مكتب سعادة الوزير

​​الاختصاصات:

  • تنظيم الملفات والمراسلات والاوراق الخاصة بمكتب الوزير.
  • تلقي المكاتبات والمراسلات الموجهة إلى الوزير وإعدادها للعرض عليه، وتوزيعها على الجهات المختصة لدراستها وفقاً لتعليمات الوزير.
  • إعداد المذكرات والمراسلات والاتصالات التي يكلفه بها الوزير.
  • الاتصال بالجهة المختلفة لتقديم الاوراق والافادة بالبيانات التي يطلبها الوزير.
  • إخطار الجهات المعنية بتأشيرات الوزير وتعليماته ومتابعة تنفيذها واطلاعه على ما تم بشأنها.
  • تنظيم المقابلات والاجتماعات الخاصة بالوزير، وحضور ما يسمح له الوزير بحضورها، وتسجيل ما يشير بتسجيله منها.
  • تأدية ما يكلف به الوزير من اعمال أخرى.