فخامة الرئيس البولندي، يشهد افتتاح أعمال المائدة المستديرة الاقتصادية القطرية -البولندية

ديسمبر 05, 2021
نظمتها غرفة قطر بالتعاون مع سفارة جمهورية بولندا لدى دولة قطر
• سعادة وزير التجارة والصناعة يشارك في افتتاح أعمال المائدة المستديرة .
• سلطت الاجتماعات الضوء على بيئة الأعمال في دولة قطر وجمهورية بولندا، والفرص الاستثمارية المتاحة أمام المستثمرين ، والقطاعات الواعدة التي يمكن الاستثمار فيها في كلا البلدين .

شهد فخامة الرئيس أندجي دودا رئيس جمهورية بولندا، افتتاح أعمال المائدة المستديرة الاقتصادية القطرية -البولندية، وذلك بمشاركة سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني،وزير التجارة والصناعة.

وشارك في أعمال المائدة المستديرة، التي نظمتها غرفة قطر بالتعاون مع سفارة جمهورية بولندا لدى دولة قطر، سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس جهاز قطر للسياحة، وسعادةالشيخ علي بن الوليد آل ثاني الرئيس التنفيذي لوكالة ترويج الاستثمار في قطر، إلى جانب عدد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين ورؤساء وممثلي كبرى الشركات القطرية والبولندية المتخصصة في مختلف المجالات.

وتضمنت أعمال المائدة المستديرة، جلسة نقاشية وعدداً من العروض التقديمية  حول بيئة الأعمال في دولة قطر وجمهورية بولندا، والفرص الاستثمارية المتاحة للشركات ورجال الأعمال، كما تم تسليط الضوء على عدد من القطاعات الاستثمارية المتوفرة في كلا البلدين.

يشار إلى أن المائدة المستديرة الاقتصادية القطرية – البولندية تهدف إلى تعزيز التعاون التجاري والاستثماري والصناعي بين الجانبين، وفتح آفاق للتواصل بين ممثلي القطاع الخاص القطري والبولندي لإرساء مشاريع استثمارية تخدم مصالح البلدين.