وزارة التجارة والصناعة تختتم فعالياتها في درب الساعي

ديسمبر 20, 2018
الاف الزوار يشاركون في جناحها خلال الاحتفالات بالعيد الوطني

الجناح شهد اقبالا كبيرا من قبل طلاب المدارس والجمهور .

الفعاليات والأنشطة المبتكرة هدفت لتوعية وتثقيف الجمهور بشكل مميز ومختلف

إختتمت وزارة التجارة والصناعة اليوم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2018 فعاليات الجناح الذي أقامته في درب الساعي في اطار احتفالات الدولة باليوم الوطني، حيث شهد الجناح اقبالا كبيرا من قبل طلاب المدارس والجمهور.

واشتمل الجناح على مكان لسجل الزوار الذي يوثق توقيعاتهم وكتاباتهم المعبرة في حب الوطن عبر آيباد متصل بشاشة مكبرة تظهر عليها التوقيعات والكتابات، حيث حظيت بالاف التوقيعات والعبارات الوطنية.

وتضمن برنامج فعاليات الوزارة عددا من الأنشطة المبتكرة والتي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، لتوعية وتثقيف الجمهور بشكل مميز ومختلف، حيث أقيمت على فترتين صباحية ومسائية.

إلى جانب ذلك قدمت الوزارة برامج ومسابقات مختلفة ومتنوعة استهدفت جميع الفئات العمرية، مع التركيز على فئة الأطفال، بهدف تسليط الضوء بصورة أكبر على قطاعات الوزارة الثلاثة وهي شؤون التجارة، والصناعة ، وحماية المستهلك، بما يحقق أهداف الوزارة ويتوافق مع رؤية اليوم الوطني.

هذا وقد اشتملت الفعاليات على برامج مختلفة توعوية وتثقيفية وأنشطة مختلفة لعامة الجمهور، تعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة، والتي تركز على كيفية الاستثمار من خلال بدء مشروعات جديدة بطريقة مبسطة، والتأكيد على غرس عادات الشراء الصحيحة من خلال التسوق الذكي، وكيفية اختيار السلع ومقارنتها، وكيفية عمل الموازنة المالية للأسرة وغيرها من الرسائل التوعوية الهامة للمجتمع، أهمية دور المستهلك كشريك أساسي لحماية حقوقه، كما منحت وزارة التجارة والصناعة شهادات للأطفال المشاركين في فعاليات جناحها خلال الفترة 12 الى 20 ديسمبر 2018.