إغلاق عملية التسجيل في قرعة مشروع اسواق الفرجان

مايو 27, 2014

أعلنت اللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية عن إغلاق عملية التسجيل في قرعة مشروع اسواق الفرجان وفقاً لما كان مخططاً له وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الاحد الموافق ٢٥ مايو ٢٠١٤، وذلك بعد ان أظهرت الإحصائيات ان عدد المسجلين في القرعة بلغ ٤٥٢٤ مسجلا حتى الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الاحد الموافق ٢٥ مايو ٢٠١٤ يتنافسون على ٦٤٥ محلاً موزعين على ٤٤ سوق في مناطق الدولة المختلفة.
هذا وتنوه اللجنة بأنه وحتى الساعة ١٢ من ظهر يوم الاحد الموافق ٢٥ مايو ٢٠١٤ فقد تم استلام عدد ١٢٠٠ ضمان وشيك بنكي معتمد من قبل المشاركين، وعليه وليتسنى إفساح المجال لأكبر شريحة من المسجلين لاستكمال متطلبات دخولهم للقرعة، فقد قررت اللجنة تمديد فترة استلام الضمانات البنكية/الشيكات البنكية المعتمدة للمشاركين المسجلين وذلك حتى تاريخ ٢٩ مايو ٢٠١٤ الساعة الثانية عشر ظهرا بالطابق الاول بمبنى وزارة الاقتصاد والتجارة.
كما قررت اللجنة بإن القرعة ستعقد يوم الاحد الموافق ١ يونيو ٢٠١٤ في الساعة الرابعة والنصف عصرا بمقر اللجنة بوزارة الاقتصاد والتجارة.
هذا وقد تم تدشين التسجيل في مشروع اسواق الفرجان في الحادي عشر من شهر مايو الحالي وحتى يوم الاحد الموافق ٢٥ مايو ٢٠١٤. ويعتبر مشروع اسواق الفرجان من المشاريع الحيوية في دولة قطر حيث يوفر اكثر ٤٤ سوق تحتوي ٦٤٥ محل موزعة على كافة المناطق الجغرافية في دولة قطر وتغطي نشاطات متنوعة. ويهدف المشروع الى تقليل الأعباء على قاطني المناطق عبر توفير اسواق في مناطقهم مما ينعكس على زيادة الإنتاجية لدى الفرد وتقليل الازدحام والعبء على العاصمة .