افتتاح مكتب لإدارة حماية المستهلك بمركز الخدمة التابع لشركة المناعي للسيارات بالمنطقة الصناعية

يناير 28, 2014

مواصلة لجهود وزارة الاقتصاد والتجارة في مراقبة مدى تقيد المزودين بالتزاماتهم المنصوص عليها بالقانون رقم (8) لسنة2008 ، بشأن حماية المستهلك، قامت إدارة حماية المستهلك بالوزارة بافتتاح مكتب لموظفيها بمركز الخدمة التابع لشركة المناعي للسيارات بالمنطقة الصناعية .
 وترمي هذه المبادرة إلى تمكين مفتشي الإدارة من الوقوف عن كثب على مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة المذكورة لعملائها من أصحاب السيارات الحاملة للعلامات التي تمثلها بالسوق المحلية، وخاصة ما يتعلق بنظام الخدمة السريعة، كما يمنحهم هذا التواجد داخل مراكز الخدمة إمكانية تلقي شكاوى المستهلكين ، وفض المشكلات التي قد تطرأ وخاصة ما يتعلق منها بتوفير قطع الغيار ، وتخليص الخدمات التي يحتاجونها بالجودة والسرعة المطلوبة .
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الإدارة الرامية إلى مراقبة مدى تقيد وكلاء السيارات بالتزاماتهم ، وخاصة ما يتعلق بتنفيذ شروط الضمان والتثبت من جودة خدمات ما بعد البيع، كما تدعم هذه المبادرة مناخ التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الاقتصاد والتجارة ممثلة في إدارة حماية المستهلك من جهة، ووكلاء السيارات من جهة أخرى، بهدف تطوير جودة الخدمات المقدمة للمستهلك، وفي الآن ذاته دعم صورة الشركات المتعاونة مع الإدارة، باعتبار أن مقدار الاهتمام بمواقف المستهلك والإصغاء لمشاغله عنصر مهم في بناء السمعة والحفاظ على الموقع بالسوق .
وستواصل الإدارة المختصة بوزارة الاقتصاد والتجارة في تنفيذ برنامجها القائم على التعاون مع المزودين بهدف تحسين جودة خدماتهم، ولها خطط مستقبلية لافتتاح مراكز خدمة لدى باقي وكلاء السيارات.