الرسالة اليومية الثانية – المعرض المهني – 2012 م

أبريل 02, 2012

جناح وزارة الأعمال والتجارة – المعرض المهني 2012 :
يواصل جناح وزارة الأعمال والتجارة إستقبال زواره لليوم الثاني على التوالي من الجنسين الباحثين عن فرص العمل المتاحة التي تعرضها الوزارة حسب الإحتياجات الفعلية التي تم حصرها إستعدادً لهذه المشاركة بحسب خطط العمل المقررة للعام المقبل .
و شهد جناح الوزارة إقبالاً ملحوضاً من قبل الزوار تنوعت أهداف الزيارات بين الإستفسارات المختلفة عن طبيعة عمل الوزارة ونشاطاتها بشكل عام وتقديم طلبات التوظيف ، حيث كان منتسبي الوزارة المشاركين في المعرض المهني على أهبة الإستعداد لأي سؤال أو أستفسار بما يملكون من حصيلة معرفية واسعة كلن في مجال إختصاصه .
والجدير بالذكر أن الوزارة حرصت على أن يكون فريق العمل المتواجد في جناح الوزارة من مختلف الإدارات والأقسام متوزعين على أكثر من فريق يعملون بخطوط متوازية دون تداخل مهامهم ليصبان في الاخير في إناء تحقيق الهدف المنشود ، وتتكون فرق العمل من فريق يتواجد بشكل يومي يضم ممثلي من إدارة الموارد البشرية ووحدة العلاقات العامة والاتصال وإدارة نظم المعلومات وتتوزع فرق العمل الأخرى على الإدارات التخصيصة حيث يتواجد مسؤولي وممثلي تلك الإدارات بشكل يومي بحسب جدول العمل المعد لهم .
وبلغ عدد المتقدمين في اليوم الأول ( 37 ) متقدماً من الجنسين موزعين على ( 20 ) متقدم ومتقدمة من حملة الثانوية العامة و عدد ( 17 ) من حملة الشهادة الجامعية .