الوفد الإيرلندي يبدي اعجابه بالإنجازات القطرية

أكتوبر 22, 2011

قام وفد تجاري ايرلندي رفيع المستوى يضم رؤساء كبريات الشركات الايرلندية (40) شركة بزيارة لوزارة الاعمال والتجارة ، حيث كان في استقبالها عدد من كبار المسئولين ومدراء الادارات .
عبر الوفد الزائر عن اعجابه بما انجزته دولة قطر من برامج ومشاريع ضخمة ضمن برامج خطط التنمية المستدامة القطرية .
وقد تم خلال الزيارة استعراض السياسات التجارية لدولة قطر حيث قامت السيدة/ نور أحمد الانصاري – الباحثة بإدارة التعاون الدولي والاتفاقيات التجارية بتقديم عرض مرئي عن برامج وخطط التوسع التجاري لدولة قطر القائمة على رؤيا قطر 2030 م كما قدمت الاستاذة/ نادية هارون شرحاً مرئياً عن فرص ومجالات الاستثمار في دولة قطر وتلتها الاستاذة/ ريما صنقور – بتقديم عرض عن الصناعات الصغيرة والمتوسطة .
عبر الوفد الزائر عن سعادته بما توفر لديه من معلومات مستفيضة ودقيقه عن الاداء التجاري والاستثماري لدولة قطر والفرص العريضة المتاحة لتوثيق العلاقات التجارية والاستثمارية بين دولة قطر وايرلندا .
في الختام جرى حفل استقبال اقامه المسئولون بوزارة الاعمال والتجارة على شرف الوفد الزائر جرى خلاله استعراض العلاقات التجارية القطرية الايرلندية والتداول في كيفية زيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري والتوسع فيه بين البلدين الصديقين خاصة وان دولة قطر اصبحت محط انظار المستثمرين على مستوى العالم .
غادر الضيوف مبنى الوزارة وهم يعبرون عن تقديرهم لما قامت به الوزارة من توفير للمعلومات التفصيلية والدقيقة بالإضافة لما ساد اجواء التباحث من ود واحترام مما يشجعهم على تحقيق الهدف من الزيارة على افضل وجه .