توقيع اتفاقيتا تعاون بين اللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية وشركتي وصيف وإزدان العقارية لإدارة المرافق بأسواق الفرجان

يوليو 10, 2014

وقعتاللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية بوزارة  الاقتصاد  والتجارة اتفاقيتي تعاون لإدارة المرافق بأسواق الفرجان مع كلاً من شركة وصيف ، وشركة إزدان العقارية.
وقع الاتفاقية السيد / يحيى بن سعيد النعيمي رئيساللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية بوزارة الاقتصاد والتجارة ، والسيد / عبدالله جباره الرميحي ، الرئيس التنفيذي لـشركة وصيف، والسيد / على العبيدلي المدير العام لشركة إزدان العقارية .
ومن جانبه أشار السيد/ النعيمي رئيساللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية أن الاتفاقية تهدف إلى أن تمثل شركتا وصيف وإزدان العقارية اللجنة فى توقيع العقود مع المستأجرين ، وتحصيل الإيجارات الشهرية، ويوفران طريقة الاتصال مع أصحاب المحلات بالأسواق ، علاوة على إعطاء الموافقات على أي تعديلات أو تغييرات معمارية في المحلات.
وعن تسليم المحلات ، افاد السيد النعيمي ان سيتم البدء بتسليم المحلات الجاهزة الاسبوع المقبل وسوف تقوم كل من وصيف وازدان بالتواصل مع المستأجرين من خلال الاتصال المباشر.
 وصرح السيد/ على العبيدلي المدير العام لشركة إزدان العقارية أن أسواق الفرجان مشروع حكومي مدعوم من الدولة ويهدف إلى تحقيق أهداف اجتماعية غير الأهداف التجارية، ومجموعة إزدان تدرك ان عليها مسئولية اجتماعية تجاه الدولة ومؤسساتها وتؤدى دور تجاه المساهمين ايضا.
 وأشار أن دور شركة إزدان من خلال الاتفاقية الموقعة مع اللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية يرتكز على إبرام العقود مع أصحاب المحلات بأسواق الفرجان ، وتجديدها، و تأمين الأمن بالأسواق بالإضافة الى تحصيل الإيجارات وأعمال الصيانة من ناحية المالك وتكليفه بها ، ، وكافة أعمال إدارة المرافق بأسواق الفرجان.
وأضاف أن الشركة سوف تقوم بتجهيز السوق بشكل كامل وإدارته وصيانته، وتنظيمه وخدمة العميل ، وإدارة الخدمات بالمظهر اللائق الذى ينعكس على السوق.
وأشاد العبيدلي بفكرة أسواق الفرجان لأنها خففت من وطأة أسعار الإيجارات المرتفعة والمبالغ فيها علاوة على أنها توفر السلع لسكان الفريج.
ومن جانبه أعرب السيد عبدالله جبارة الرميحي الرئيس التنفيذي لشركة وصيف عن سعادته بتوقيع الاتفاقية لإدارة المرافق بأسواق الفرجان لأنه مشروع حيوي ويخدم جميع السكان بالدولة.
وأكد استعداد شركة وصيف الكامل من أجل انجاح هذا المشروع الكبير والهام.
وتمنى أن يغطى مشروع أسواق الفرجان كافة أنحاء الدوحة، لأنه يحد من ظاهرة ارتفاع اسعار الإيجارات.