دولة قطر تُشارك في فعاليات الملتقى الاقتصادي المشترك بين جمهورية الهند ودول مجلس التعاون الخليجي

نوفمبر 12, 2021
نظمته غرفة التجارة والصناعة الهندية ضمن الجناح الهندي المُشارك في فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي

شاركت دولة قطر في فعاليات الملتقى الاقتصادي المشتركبين جمهورية الهند ودول مجلس التعاون الخليجي، والذينظمته غرفة التجارة والصناعة الهندية ضمن جناح جمهورية الهند المُشارك في فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي.

ضم وفد دولة قطر المشارك في أعمال الملتقى كل من السيد ناصر محمد المهندي المفوض العام ورئيس لجنة الإعداد والتحضير لمشاركة دولة قطر في معرض إكسبو 2020 دبي، والسيد عبد الباسط طالب العجي مساعد رئيس لجنة الإعداد والتحضير لجناح دولة قطر، والسيدة آبي تشان نائب رئيس تنمية الأعمال ممثلة عن مركز قطر للمال.  

وتأتي مشاركة دولة قطر في الملتقى في إطار الحرص على تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية والصناعية بين دولة قطر وجمهورية الهند، والبناء على الشراكات القائمة وتمهيد الطريق أمام عقد شراكات جديدة بين البلدين.

تجدر الإشارة إلى أن دولة قطر تُشارك في معرض إكسبو 2020 دبي من خلال جناح خاص يشهد تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي تسلط الضوء على مسيرة الدولة نحو تحقيق رؤيتها الوطنية 2030، والمشاريع الضخمة والرائدة التي تم استكمالها لاستضافة فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022 فضلا عن استعراض الحوافز والفرص الاستثمارية التي توفرها الدولة لتنفيذ خططها الرامية لتحقيق التنوع الاقتصادي وفق محددات استراتيجية التنمية الوطنية 20182022 .