سعادة الوزير يفتتح معرض بروجكت قطرالعاشر 2013

مايو 07, 2013

تحت رعاية معالي الشيخ/ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، افتتح سعادة الشيخ  جاسم بن عبد العزيز آل ثاني  وزير الأعمال والتجارة في الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين الموافق 6/5/2013 م ، معرض بروجكت قطر2013 العاشر بمركز الدوحة للمعارض الذي تنظمه الشركة الدولية للمعارض – قطر ، بحضور سفراء ومندوبي الدول المشاركة وكبار المسؤولين ورؤساء الشركات العارضة.
وقام سعادة وزير الأعمال والتجارة بتفقد المعرض وزيارة عدد من أجنحة الدول المشاركة ، حيث اشاد الشيخ جاسم بحسن التنظيم ومستوى الحضور والتمثيل من خلال مشاركة خمسين دولة من جميع اقطار العالم واكثر من 2100 شركة بمساحة 62 الف متر مربع .
وصرح سعادة الشيخ جاسم بأن حجم المعرض والزيادة السنوية في كمية العارضين تعكس الثقة والمكانة التي يحظى بها الاقتصاد القطري ، حيث التزمت الدولة بالاستثمار في تطوير بنيتها التحتية واستكمال خطتها الدافعة لعجلة النمو الاقتصادي وذلك من خلال التكامل بين أدوار القطاعين العام الخاص .
وأشاد سعادة وزير الأعمال والتجارة بتطور قدرات القطاع الخاص المحلي  في السنوات الاخيرة وذلك من خلال الاحتكاك بالخبرات العالمية والدخول في الشراكات ذات القيمة المضافة والداعمة لقدراتها التنافسية في السوق المحلية .