سعادة وزير الأعمال والتجارة يترأس وفد دولة قطر المشارك في أعمال الاجتماع الوزاري للدورة ٤٥ للجنة التعاون التجاري لدول مجلس التعاون

مايو 20, 2012

ترأس سعادة الشيخ جاسم بن عبدالعزيز آل ثاني وزير الأعمال والتجارة اليوم الأربعاء الموافق 16/05/2012م ، وفد دولة قطر المشارك في أعمال الاجتماع الوزاري للدورة ٤٥ للجنة التعاون التجاري لدول مجلس التعاون والمنعقد في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية فيمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية .
وقد أعرب سعادته في نهاية الاجتماع عن ارتياحه لما توصل إليه وزراء التجارة في دول المجلس من قرارات في شأن الموضوعات المدرجة على جدول أعمالهم وذكر أنها تصب في مصلحة العمل الخليجي المشترك وأبرزها ما تم اتخاذه في شأن قانون المنافسة والقانون الموحد لمكافحة الغش التجاري والقانون الموحد لمزاولة مهنة مراجعة الحسابات .
وقد ناقش الوزراء على طاولة الاجتماع موضوعات عديدة منها ما يتعلق بمنظمة التجارة العالمية والاستثمار الزراعي في الخارج ودليل إجراءات ونماذج ممارسة الأنشطة الاقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي .
وضم الوفد المرافق لسعادة وزير الأعمال والتجارة ، سعادة السيد / سلطان بن راشد الخاطر – وكيل الوزارة وعدد من المسؤولين ومدراء الإدارات في الوزارة .