سعادة وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير المالية يفتتح النسخة الثانية من معرض ابن بيتك 2021

سبتمبر 20, 2021
تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية

تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، افتتح سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير المالية ،اليوم، النسخة الثانية من معرض “ابن بيتك 2021” والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري، بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وقام سعادة وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير المالية بجولة في المعرض للاطلاع على مختلف الأجنحة والخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات والمؤسسات المشاركة.

 

وفي هذا السياق، أكد سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، على أهمية دور معرض «ابنِ بيتك 2021»  في تسليط الضوء على قطاع البناء والتشييد مشيرا الى الطفرة الانشائية الكبرى التي تشهدها الدولة في ضوء التوجه نحو استكمال المشاريع التنموية الرامية لتحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 وتنفيذ برنامج اسـتضافة فعاليات كأس العـالم لكرة القدم 2022 .

وأوضح سعادته أن المعرض يتيح الفرصة للاطلاع على أبرز التطورات التكنولوجية وأرقى الممارسات العالمية في مجال الهندسة والبناء والتصميم الداخلي والخارجي الصديق للبيئة؛ فضلا عن كونه يمثل منصة هامة لإبرام شراكات ناجحة بين زوار المعرض والاستشاريين وشركات المقاولات والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي بما يعزز البيئة الاستثمارية في الدولة.

 

هذا وتشارك وزارة التجارة والصناعة في نسخة هذا العام عبر تنظيم ورشة عمل بعنوان “نصائح للمستهلك في بناء البيت” وتهدف إلى تقديم مجموعة من النصائح والارشادات في هذا المجال.

 

وتشهد النسخة الثانية لمعرض ” ابن بيتك 2021 ” مشاركة نحو 150 شركة تعمل في مجموعة من القطاعات المتخصصة في مجال تصميم وتجديد وبناء المنازل في دولة قطر ومن بينها: شركات المقاولات والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.