سعادة وزير التجارة والصناعة يفتتح معرض ابنِ بيتك 2022

مارس 28, 2022
تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية

تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، افتتح سعادة الشيخ محمد بن حمد بنقاسم آل ثاني، وزير التجارة والصناعة، معرض“ابنِ بيتك 2022” والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس ، بمركز قطر الوطنيللمؤتمرات.

وقام سعادة وزير التجارة والصناعة بجولة فيالمعرض للاطلاع على مختلف الأجنحة والخدماتوالمنتجات التي تقدمها الشركات والمؤسساتالمشاركة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد سعادته أن هذا المعرض يعكس الدور الهام الذي يؤديه قطاع البناء والتشييد في دعم الطفرة الإنشائية الكبرى التي تشهدها الدولة في ضوء توجهها نحو استكمالالمشاريع التنموية الرامية لتحقيق أهداف رؤيتها الوطنية 2030 .

وأوضح سعادته أن المعرض يمثل فرصةً للاطلاع على أبرز التطورات التكنولوجية وأرقى الممارسات العالمية في مجال الهندسة والبناء والتصميم ؛ فضلا عن كونه يمثل منصة هامة لعقد شراكات مثمرة وناجحة مع مختلف الشركات والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال بما يدعم الاقتصاد الوطني.

هذا ويهدف معرض “إبنِ بيتك” لتوفير منصة للتواصل بين المهتمين والعاملين في مختلف قطاعات البناء والتشييد.  وسجلت نسخة العام الماضي صفقات تُقدّر قيمتها بحوالي 420 مليون ريال قطري.  وتشهد نسخة هذا العام مشاركة أكثر من 150 عارضاً في خمس قطاعات رئيسية تشملالخدمات الاستشارية والمقاولات والتوريد وقطاع الخدمات العامة وشركات الحلول الذكية.