سعادة وزير التجارة والصناعة يكرم الموظفين الخريجين

ديسمبر 23, 2018

تفضل سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018 بتكريم عدد من موظفي الوزارة الذين أكملوا دراساتهم الجامعية بعد توظيفهم بالوزارة.

وبهذه المناسبة توجه سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، بالتهنئة للخريجين، مشيدا بما حققوه من انجاز على المستوى التعليمي والمهني، مما يسهم في رؤية ورسالة الوزارة، والمساهمة بصورة إيجابية لتحقيق أهداف الوزارة في تطوير موظفيها، مشيرا الى انهم يشجعون غيرهم من الموظفين من لديهم الرغبة لاستكمال دراستهم العليا، متمنيا أن يستمروا في المثابرة والجد لخدمة ورفعة هذا البلد.
كما توجه سعادته بالشكر لجميع الموظفين العاملين في كافة أقسام الوزارة على دورهم المتميز في العمل على الارتقاء بمخرجات الوزارة، وذلك من خلال سعيهم المستمر في اعتماد أرقى معايير الجودة العالمية في التعليم والتدريب.

هذا ويأتي حفل التكريم في إطار حرص وزارة التجارة والصناعة على تنمية الولاء الوظيفي لدى الموظفين من خلال حثهم وتشجيعهم على الالتحاق بالبعثات الدراسية بشتى أنواعها سواء كان الابتعاث الداخلي أو الخارجي، أو إجازة خاصة، أو نفقة خاصة، بما يتناسب مع احتياجات الوزارة من التخصصات الوظيفية النادرة.

ومن جانبهم أعرب المكرمون عن شكرهم لسعادة وزير التجارة والصناعة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن هذا التكريم هو بمثابة حافز ودافع لهم لمزيد من التفوق ولبذل الجهد في دراستهم وعملهم.