سعادة وزير التجارة والصناعة يلتقي عدداً من الوزراء والمسؤولين المشاركين في المنتدى

يناير 23, 2020

التقى سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، وزير التجارة والصناعة، عدداً من الوزراء والمسؤولين وذلك على هامش مشاركته في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي”دافوس” 2020، والذي يُعقد في سويسرا خلال الفترة من 21-24 يناير الحالي.

حيث التقى سعادته يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير2020، معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة بسلطنة عُمان، وسعادة السيد باسكال كاجني، سفير فرنسا للاستثمارات الدولية ورئيس هيئة التجارة والاستثمار الوطنية في فرنسا “بيزنس فرانس”، كل على حدة.

كما التقى سعادة وزير التجارة والصناعة يوم الأربعاء الموافق 22 يناير 2020، السيد روبرتو أزيفيدو المدير العام لمنظمة التجارة العالمية.

جرى خلال اللقاءات بحث أوجه التعاون المشترك لاسيما في المجالات التجارية والاستثمارية والصناعية وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى. 

هذا والتقى سعادته على هامش أعمال المنتدى، السيد كريس سيوري رئيس منصة جوجل السحابية “Google Cloud” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا،  حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز الشراكة بين الجانبين، وتوسيع نطاق استخدام منصة جوجل السحابية في دولة قطر.