سعادة وزير التجارة والصناعة يلتقي عدداً من الوزراء والمسؤولين المشاركين في منتدى الدوحة

مارس 27, 2022

 

الدوحة – الأحد 27 مارس 2022

التقى سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، وزير التجارة والصناعة، عدداً من الوزراء والمسؤولين المشاركين في النسخة العشرين من مُنتدى الدوحة المُنعقد خلال الفترة من 26 إلى 27 مارس تحت شعار “التحوّل إلى عصر جديد” .

حيث التقى سعادة وزير التجارة والصناعة، كلاً على حدة، سعادة السيد إيفان كوروتشوك، وزير الخارجية و الشؤون الأوروبية السلوفاكي، وسعادة السيد مختار تليوبيردي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية لجمهورية كازاخستان، وسعادة المهندس لويس ألبرتو كاستيغليوني، وزير الصناعة والتجارة بجمهورية الباراغواي، وسعادة السيد فينسينت كيفني، عمدة الحي المالي لمدينة لندن في المملكة المتحدة، وسعادة السيد خيرات كيلموبيتوف، محافظ مركز استانا الدولي بجمهورية كازاخستان.

هذا وتم خلال اللقاءات بحث أوجه التعاون المشترك لاسيما في المجالات التجارية والاستثمارية والصناعية وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى.

كما سلط سعادة وزير التجارة والصناعة الضوء، خلال اللقاءات، على السياسات الاقتصادية المحفزة التي أرستها دولة قطر لدعم القطاع الخاص، كما بيّن سعادته الحوافز والتشريعات والفرص الواعدة والتي من شأنها أن تفسح المجال للمستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات للتوسع والاستثمار في دولة قطر.

– انتهى –