سعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة يفتتح الدورة السادسة من معرض قطر للضيافة 2021

نوفمبر 08, 2021

 

افتتح سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة، الدورة السادسة من معرض قطر للضيافة 2021، التي تُقام بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر 2021.

شارك في الافتتاح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس جهاز قطر للسياحة، بحضور سعادة السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، وعدد من أصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى الدولة، وعدد من رجال الأعمال.

وقام سعادته عقب الافتتاح بجولة في المعرض اطلع من خلالها على مختلف الأجنحة والخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات والمؤسسات المشاركة.

وبمناسبة افتتاح المعرض، أكد سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة، على أهمية معرض قطر للضيافة2021 كونه يُعد فرصة للاطلاع على التطور الذي يشهده قطاع الضيافة في الدولة لاسيما في ضوء المؤشرات الإيجابية المتوقعة لنمو الاقتصاد الوطني خلال الفترة المقبلة.

ولفت سعادته إلى أن المعرض يعد كذلك منصة مهمة لعقد شراكات استثمارية جديدة مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال؛ كما أنه يسهم في تشجيع المستثمرين ورجال الأعمال على استكشاف الآفاق الواعدة والفرص الاستثمارية المتاحة ضمن قطاع الضيافة القطري، والمُساهمة في تنمية أعمالهم التجارية والتوسع نحو الأسواق الإقليمية والعالمية.   

جدير بالذكر أن معرض قطر للضيافة في دورته السادسة،يشهد مشاركة نحو 170 عارضاً محلياً ودولياً، من ذوي الاختصاص في قطاع السياحة والضيافة من مختلف أنحاء العالم.