شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تدشن منافذ بيع مؤقتة وقريبة من أماكن تواجد جماهير كأس العالم بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث ووزارة البلدية

نوفمبر 02, 2022

أعلنت وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع وزارة البلدية واللجنة العليا للمشاريع والإرث وشركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن افتتاح منافذ بيع مؤقتة وقريبة من أماكن تواجد جماهير  بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وأوضحت الوزارة أن هذه المبادرة تهدف إلى تيسير وصول المنتجات إلى زوار الدولة خلال فترة تنظيم البطولة وضمان وفرة وتنوع السلع وتوفير الفرصة للتسوق على مدار الساعة وكامل أيام الأسبوع فضلا عن تفادي الازدحام في منافذ البيع الدائمة.

وفي إطار هذا التوجه، قامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية بافتتاح (10) منافذ بيع مؤقتة في مختلف مناطق الدولة، ثمانية منها تم افتتاحها في 2 نوفمبر، واثنان سيتم افتتاحهما في 5 نوفمبر، وهي: الخليج الغربي – عنيزة 63 إزدان، الخليج الغربي – الدفنة 61، مجمع أبو سدرة، محطة مترو أم غويلينة، محطة حافلات المسيلة، قرية المشجعين في لوسيل، قرية المشجعين في أبو فنطاس، مدينة الكرفانات في المسيلة، مجمّع بروة براحة الجنوب، وبروة مدينتُنا.

هذا وينتشر للشركة بالإضافة إلى منافذ البيع المؤقتة لخدمة ضيوف كأس العالم (64) فرعاً من أفرع شركة الميرة المتواجدة في مختلف مناطق الدولة، ومن بينها (15) منفذ بيع يعمل على مدار (24) ساعة إلى جانب (6) أفرع بمترو الدوحة والتي سيتم تشغيلها لمدة (24) ساعة خلال كامل أيام الأسبوع.

وأوضحت الوزارة أن المبادرة تشمل مختلف المناطق التي يتواجد بها ضيوف بطولة كأس العالم بما يتيح الفرصة لهم للتسوق والاستفادة من خدمات ومنتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة.

وتم البدء في تشغيل المنافذ المؤقتة الجديدة اليوم الأربعاء الموافق (2/11/2022). وفي هذا الإطار، قامت شركة الميرة باستخدام التصاميم والألوان المميزة لبطولة كأس العالم لتزيين منافذ البيع.

جدير بالذكر، أن الوزارة حرصت خلال الفترة الماضية على تنسيق الجهود مع كافة الجهات المعنية بهدف تلبية كافة احتياجات المستهلكين.

وفي هذا الإطار، قامت الوزارة بالتعاون مع شركة الميرة للمواد الاستهلاكية لتوفير مخزون كافٍ من مختلف أصناف السلع الاستهلاكية مثل الحبوب والأرز والزيوت واللحوم ومشتقاتها والدواجن والبيض والأجبان والألبان والعصائر والمواد الغذائية بمُختلف أنواعها.