طرح استغلال أراضي زراعية للاستثمار في مجال إنتاج الأعلاف الخضراء

نوفمبر 26, 2014

إعلان مزايدة مشروطة بمتطلبات فنية
تعلن لجنة المناقصات والمزايدات بوزارة الاقتصاد والتجارة عن طرح المزايدة الآتية:                                                        
رقم المزايدة :م ز 1/2014-2015
نظام المزايدة : مظروفين
موضوع المزايدة :
الحصول على رخصة عدد ثلاثة امتيازات ايجار أراضي لتكوين مخزون استراتيجي من الأعلاف باستخدام المياه المعالجة في الدولة
 
مقدار الضمان : 310,000 ريال قطري
قيمة الوثائق : 300 ريال قطري
آخر موعد لقبول العطاءات : 29/01/2015
تهدف المزايدة الى دعم القطاع الخاص للمشاركة في مشروعات الأمن الغذائي، وتشجيعًا للاستثمارات الوطنية في هذا المجال. إيمانًا بأهمية العمل على توفير التسهيلات والضمانات اللازمة لها. حيث بادرت اللجنة الفنية لتشجيع القطاع الخاص للمشاركة في مشروعات الأمن الغذائي بوزارة الاقتصاد والتجارة بإجراءات طرح مزايدة مشروطة بمتطلبات فنية للحصول على رخصة تنفيذ امتيازات استغلال الأراضي المتاحة بمنطقة ( أم غويلينة ) للاستثمار في مجال إنتاج الأعلاف بمياه الصرف المعالجة. وتهدف اللجنة بطرح تلك المزايدة إلى زيادة الإنتاج المحلي من الأعلاف بكافة أنواعها لمواجهة الزيادة المستمرة في الطلب عليها، والعمل على تقديم منتجات عالية الجودة منها، وذلك من خلال تشجيع القطاع الخاص على قيادة مشروعات الأمن الغذائي .
–         يمكن الحصول على نسخة من مستندات هذه المزايدة من وزارة الاقتصاد والتجارة الدور العاشر خلال أوقات الدوام الرسمية، وذلك اعتباراً من تاريخ نشر الاعلان يوم الاربعاء الموافق 26/11/2014 وحتى الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الاربعاء الموافق 17/12/2014. وذلك مقابل دفع قيمة وثائق المزايدة، الغير قابلة للاسترداد،
–         يجب أن يرفق مع العطاء الفني خطاب ضمان مصرفي/ شيك مصدق من أحد البنوك العاملة في دولة قطر حسب ما هو مبين أعلاه كتأمين مؤقت لمدة (120) يوماً من تاريخ الإقفال، ويقدم صاحب العطاء المقبول تأميناً نهائياً بمقدار (مليون ريال قطري) ويكون صالحاً لمدة (7) أيام من تنفيذ العقد بصفة نهائية بما فيها مدة الضمان.
–         يجب أن يكون العرض صالح لمدة (90) تسعين يوماً من تاريخ فتح المظاريف، وللوزارة الحق في زيادة أو خفض مقادير الأصناف أو الأعمال بنسبة لا تزيد على (20%) من قيمة العقد وفقاً لشروطه وأسعاره.
–         يجب عدم تضمن العرض الفني أي أسعار إفرادية أو إجمالية، وإلا سوف يتم استبعاد العطاء.
–         سيكون آخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الإقفال الموافق 29/01/2015، ولن يلتفت إلى أي عطاء يرد بعد الموعد المحدد.
–         تودع العطاءات (شاملة جميع النماذج والصيغ المرفقة مع وثائق المزايدة بما فيها من نموذج العطاء ونماذج التأمين المؤقت والنهائي واعتمادها كما هو مطلوب فيها) بصندوق لجنة المناقصات والمزايدات بوزارة الاقتصاد والتجارة ببرج الوزارة بمنطقة الدفنة في الطابق العاشر، على أن تكون داخل مظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر ومعنونة باسم السيد/ رئيس لجنة المناقصات والمزايدات بوزارة الاقتصاد والتجارة ويكتب عليها رقم المزايدة ونوعها وموضوعها فقط.
–         للحصول على وثائق المزايدة المذكورة أعلاه يجب إبراز كتاب تفويض من الشركة/المؤسسة، ونسخة من السجل التجاري لها.
لمزيد من المعلومات والاستفسار عن المزايدة يرجى التواصل على
40122067 /40122297tac_sec@mec.gov.qa
www.mec.gov.qa