فتح باب التسجيل للمشاركة في معرض العسل الدولي الثالث 2020

يناير 05, 2020

يعلن سوق واقف بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة عن إطلاق النسخة الثالثة من معرض العسل الدولي، وفتح باب التسجيل للشركات والجهات الراغبة في المشاركة في المعرض، حيث سيكون الحجز والعرض مجاناً للشركات خلال المعرض.

ويأتي تنظيم ” معرض العسل الدولي الثالث 2020 ” الذي سيقام بسوق واقف، خلال الفترة من 30 يناير وحتى 8 فبراير 2020، بهدف تشجيع المنتج الوطني، ودعم التجار المحليين، وتعزيز دور التجارة وبيع العسل في الدولة، وعرض أنواع العسل الموجودة في العالم، إضافة إلى فتح قنوات تواصل تجارية جديدة للتجار ورواد الأعمال والمستثمرين ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ويعد ” معرض العسل الدولي ” بنسخته الثالثة أكبر سوق متخصص في العسل، حيث سيتم خلال المعرض عرض واسع لجميع أصناف العسل المحلية والعربية والعالمية، ويشكل فرصة للشركات لعرض وترويج منتجاتها بأصنافها المختلفة، وكل ما يتعلق بتجارة وصناعة العسل، بما يحقق الفائدة لجميع المشاركين.

 

وفي إطار الدعم الدائم للشركات وتحفيزها على المشاركة في “معرض العسل الدولي 2020″، تم التنسيق مع الخطوط الجوية القطرية لتوفير خصم قدرة 40% لشحن العسل فقط، كما سيتم توفير نقل البضائع من الشحن إلى المخازن، وتقديم مخازن مجانية للمشاركين، كذلك تأمين فنادق مجانية (غرفة واحدة فقط لكل شركة مشاركة)، واستقبال من المطار للفندق والعكس.

 

ويقدم ” معرض العسل الدولي ” بنسخته الثالثة فرصة مميزة من خلال توفير مكان للتجار ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم من العسل والصناعات المرتبطة بها أمام الجمهور مما يعود بالأثر الإيجابي عليهم، وفي الوقت ذاته إتاحة الفرصة أمام المستهلك للتعرف على أصناف العسل المتنوعة وخياراتها المتعددة والمنتجات التي تدخل في صناعته في مكان واحد، مما يجعله أمام خيارات أكثر للشراء.

 

هذا وتعد بادرة دعوة الشركات المحلية والشركات خارج الدولة المتخصصة في مجال “انتاج وتوريد وتوزيع العسل” ، فرصة للتعريف بالمنتج المحلي من العسل، وفتح المجال للشركات الخارجية لعرض منتجاتهم من العسل، مما يتيح للشركات الفرصة لإبرام اتفاقيات وشراكات من شأنها أن تسهم في فتح أسواق جديدة وتعزيز النمو التجاري المتبادل في مجال توريد العسل ، علاوة على تمكين المستثمرين المحليين في هذا المجال من تسويق منتجاتهم للأسواق الخارجية، والتعرف على إمكانات وخبرات الدول المشاركة في المعرض للاستفادة منها لدعم  جودة المنتج المحلي من العسل وتعزيز مكانته في الأسواق الخارجية.

 

هذا ويتوقع أن يشهد ” معرض العسل الدولي الثالث ” إقبالاً كبيراً بفضل موقع إقامته بسوق واقف التراثي الذي يعد أهم وأشهر المناطق السياحية في دولة قطر، وسوف يفتح المعرض أبوابه للجمهور ابتداء من 30 يناير 2020، يوميا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

التسجيل

ويمكن للشركات والجهات الراغبة بالتسجيل للمشاركة في” معرض العسل الدولي ” بنسخته الثالثة، التقديم عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالتسجيل على الرابط  www.honeymarket.souqwaqif.qa  ، أو التواصل على الرقم  : 66116927 00974 حيث أن عملية التسجيل والمشاركة مجانية للجميع، حتى 17 يناير 2020.