فتح باب التسجيل للمشاركة في معرض سوق واقف الثاني للعسل – 2019

يناير 19, 2019
ينظمه سوق واقف بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة
  • يقام المعرض خلال الفترة من 28 فبراير – 7 مارس 2019
  • التسجيل متاح للشركات المحلية والشركات من خارج الدولة.
  • عملية الحجز والعرض مجانية للشركات.
  • يوفر السوق مكان ملائم للتجار ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم من العسل والصناعات المرتبطة به
    ميزات عديدة للشركات والجهات الراغبة في المشاركة في المعرض.
  • الخطوط الجوية القطرية توفر خصم قدرة 25% للشحن الجوي.
  • توفير نقل البضائع من الشحن إلى المخازن، وتقديم مخازن مجانية للمشاركين، كذلك تأمين فنادق مجانية، واستقبال من المطار للفندق والعكس.

أعلن سوق واقف بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة عن إطلاق النسخة الثانية من معرض سوق واقف للعسل، وفتح باب التسجيل للشركات والجهات الراغبة في المشاركة في المعرض، حيث سيكون الحجز والعرض مجانية للشركات.

ويأتي تنظيم ” معرض سوق واقف الثاني للعسل 2019 ” الذي سيقام خلال الفترة من 28 فبراير –7 مارس 2019، بهدف دعم المنتجات الوطنية وتعزيز دور التجارة وبيع العسل في الدولة، وفتح قنوات تواصل تجارية جديدة للتجار ورواد الأعمال والمستثمرين ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ويعد “معرض سوق واقف للعسل ” بنسخته الثانية أكبر سوق متخصص في العسل، حيث سيتم خلال المعرض عرض واسع لجميع أصناف العسل المحلية والعربية والعالمية، ويشكل فرصة للشركات لعرض وترويج منتجاتها بأصنافها المختلفة، وكل ما يتعلق بتجارة وصناعة العسل، بما يحقق الفائدة لجميع المشاركين.

وفي إطار الدعم الدائم للشركات وتحفيزها على المشاركة في “معرض سوق واقف الثاني للعسل 2019″، تم التنسيق مع الخطوط الجوية القطرية لتوفير خصم قدرة 25% للشحن الجوي، كما سيتم توفير نقل البضائع من الشحن إلى المخازن، وتقديم مخازن مجانية للمشاركين، كذلك تأمين فنادق مجانية، واستقبال من المطار للفندق والعكس.

ويقدم “معرض سوق واقف الثاني للعسل 2019” فرصة مميزة من خلال توفير مكان للتجار ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم من العسل والصناعات المرتبطة بها أمام الجمهور مما يعود بالأثر الإيجابي عليهم، وفي الوقت ذاته إتاحة الفرصة أمام المستهلك للتعرف على أصناف العسل المتنوعة وخياراتها المتعددة والمنتجات التي تدخل في صناعته في مكان واحد، مما يجعله أمام خيارات أكثر للشراء.

هذا وتعد بادرة دعوة الشركات المحلية والشركات خارج الدولة المتخصصة في مجال “انتاج وتوريد وتوزيع العسل” ، فرصة للتعريف بالمنتج المحلي من العسل، و فتح المجال للشركات الخارجية لعرض منتجاتهم من العسل، مما يتيح للشركات الفرصة لإبرام اتفاقيات وشراكات  ستسهم في  فتح أسواق جديدة وتعزيز النمو التجاري المتبادل في مجال توريد العسل ، وفي الوقت ذاته تمكين المستثمرين المحليين في هذا المجال، من تسويق منتجاتهم للأسواق الخارجية، والتعرف على إمكانات وخبرات الدول المشاركة في المعرض للاستفادة منها من قبل رواد الاعمال والمستثمرين في الدولة ، لدعم  جودة المنتج المحلي  من العسل وتعزيز مكانته في الأسواق الخارجية.

هذا ويتوقع أن يشهد “معرض سوق واقف الثاني للعسل 2019” إقبالاً كبيراً بفضل موقع إقامته بسوق واقف التراثي الذي يعد أهم وأشهر المناطق السياحية في دولة قطر، وسوف يفتح المعرض أبوابه للجمهور ابتداء من 28 فبراير 2019، يوميا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

التسجيل
هذا ويمكن للشركات والجهات الراغبة بالتسجيل للمشاركة في” معرض سوق واقف للعسل” بنسخته الثانية التقديم عن طريق الموقع الالكتروني www.honeymarket.souqwaqif.qa  أو التواصل عبر هاتف رقم
33144237 974 +، حيث أن عملية التسجيل والمشاركة مجانية للجميع، ويبدأ التسجيل من 29 يناير إلى 5 فبراير 2019.