مشاركة سعادة الوزير في حفل إطلاق شركة اتصالات قطر لعلامتها التجارية (ooredoo )

فبراير 27, 2013

·       الشيخ جاسم: خطوة مهمة ودافعة لتحقيق الخطة التوسعية للشركة
 
 
 
شارك سعادة الشيخ جاسم بن عبد العزيز آل ثاني – وزير الأعمال والتجارة في حفل إطلاق شركة اتصالات قطر لعلامتها التجارية (Ooredoo) وذلك خلال حفل التدشين الذي نظم في مدينة برشلونة بتاريخ 25 فبراير على هامش المؤتمر العالمي للجوال .
وأعرب سعادة الشيخ جاسم بن عبد العزيز وزير الأعمال والتجارة عن فخره بالنجاح الذي تحققه شركة (Ooredoo) على الصعيد المحليوالعالمي معتبراأن إطلاق  (Ooredoo) هويتها الموحدة اليوم يمثل علامة فارقة في تاريخ الشركة العريق مما سيدفعها إلى تحقيق مزيد من النجاحات .
وأكد وزير الأعمال والتجارة على أن نجاح الشركات القطرية على المستوى المحلي والعالمي ينعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد القطري الذي يعد من بين أقوى الاقتصادات نموا ، مشيرا إلى أن قطر باتت عنوان مهم في خريطة الاستثمار العالمي خاصة في ظل التزام أذرعها الاستثمارية ومنها شركة اتصالات قطر باستراتيجية استثمارية مستقرة وطويلة الأجل .
وقدم سعادة وزير الأعمال والتجارة التهنئة لسعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة اتصالات قطر (Ooredoo) وفريق العمل على النجاحات المستمرة وحثهم على الاستمرار لبذل الجهد لتأكيد النمو المتواصل لأداء شركة اتصالات قطر .