وزارة الاقتصاد والتجارة تنظم ورشة تطوير الموظف الشامل بهدف تقديم خدمات شاملة وتسهيل الإجراءات

سبتمبر 02, 2014

نظمت وزارة الاقتصاد والتجارة ورشةالعمل الثامنة (تطوير الموظف الشامل) والتي تهدف إلى تطبيق مفهوم الموظف الشامل وتقديم خدمات شاملة للمراجعين .. مما يسهم في تسهيل الإجراءات بسرعة وبكفاءة وجودة عالية.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورش العمل الخطة التطويرية التي تعدها وزارة الاقتصاد والتجارة لإعادة تأهيل الموظفين المتخصصين في التسجيل التجاري والتراخيص التجارية لإعداد الموظف الشامل ليكون قادراً على القيام بمراجعة كافة الإجراءات ، وتقديم خدمة متميزة للجمهور من خلال برنامج النافذة الواحدة والتي يستطيع من خلالها المستثمر أو المراجع الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة من نافذة واحدة ومن خلال موظف واحد، وفى أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية وفقاً للأنظمة العالمية المتبعة.
تضمنت المحاضرات المقدمة في الورشة عدداً من المواضيع الأساسية والمعلومات القانونية والإجرائية التي تخص مجال التسجيل التجاري والتراخيص التجارية، بالإضافة إلى التدريب العملي في قاعات مجهزة ومؤهلة لاطلاع المتدربين على الإجراءات المتبعة والمطابقة للقوانين بشكل عملي.
ومن جانبهم أبدى المشاركون تفاعلاً كبيراً وظهر ذلك من خلال المناقشات التي دارت أثناء المحاضرات ، وأكدوا استفادتهم من المشاركة في هذه الدورة بما يخدم عملهم.
وفى ختام ورشة العمل قامالسيد/ عبدالله الخويطر مدير إدارة التسجيل والتراخيص التجارية بتسليم الشهادات لموظفي الإدارة الذين اجتازوا الدورة التدريبية بنجاح.