وزارة التجارة والصناعة تُنظم اللقاء السنوي تحت شعار “حصاد عام 2021”

أبريل 06, 2022

تحت رعاية وحضور سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة، نظمت وزارة التجارة والصناعة، حفل اللقاء السنوي تحت شعار “حصاد عام 2021”.

ويأتي تنظيم الحفل احتفاءً بالإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام 2021 عبر القطاعات والوحدات الإدارية المختلفة التابعة لها، ولتسليط الضوء على استراتيجية الوزارة والأولويات والمشاريع المستقبلية التي سيتم العمل على تنفيذها خلال العام 2022، إلى جانب تكريم موظفي الوزارة بمختلف فئاتهم.

 

حضر اللقاء السنوي كبار المسؤولين في الوزارة وقياداتها الإشرافية إلى جانب عدد كبير من موظفيها.

 

وتهدف مبادرة اللقاء السنوي إلى دعم أواصر التعاون والتآلف بين منتسبي الوزارة، وتعزيز قيم الولاء والانتماء الوظيفي، فضلاً عن تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة لمختلف الوحدات الإدارية بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة من قبل الوزارة.

 

وخلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أكد سعادة وزير التجارة والصناعة على أهمية هذا اللقاء السنوي كونه يسهم في تسليط الضوء على إنجازات الوزارة ومشاريعها المستقبلية، وتكريم فريق العمل بالوزارة الذي يضم قياداتٍ وكوادر وكفاءاتٍ تعمل بكل جد وإخلاصٍ لترسيخ نجاحات الوزارة.

 

وأشار سعادته إلى أن دولة قطر تواصل تقدمها بخطواتٍ واثقة نحو تحقيق رؤيتها الوطنية 2030، وفق النهج الذي رسمه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى حفظه الله، متمسّكةً في ذلك بعزمها على تحقيق التميز في كافة المجالات، وإرساء قاعدة تنموية قوية ترسخ مكانة دولة قطر كأحد أهم العواصم الاقتصادية والتجارية والاستثمارية في المنطقة.

 

وفي هذا الصدد أوضح سعادته أن الوزارة حرصت على المساهمة في تنفيذ برنامج اقتصادي شامل من شأنه ترسيخ الإنجازات والمكتسبات التي حققها الاقتصاد الوطني على مدى السنوات الماضية، والبناء عليها للوصول إلى هدف يواكب الأولويات المستهدفة في استراتيجية التنمية الوطنية 2018- 2022، مشيراً إلى أن العمل متواصل وفق خريطة طريق متكاملة الأركان والأسس والتي ترتكز في المقام الأول على الإنسان الذي يُعد رأس المال الحقيقي ومصدر القوة، والرهان الأساسي لتحقيق الرؤية الوطنية للدولة.

 

وفي ختام كلمته توجه سعادة وزير التجارة والصناعة بالشكر للكوادر والموظفين على جهودهم المخلصة والتفاني في تأدية الأمانة، وحمل المسؤولية وتحقيق التميّز من أجل رفعة وتقدم وازدهار دولة قطر، داعياً إياهم إلى مواصلة مسيرة العطاء والتميز، والعمل بهذه الروح الإيجابية، ليكونوا قدوة لزملائهم ومصدر إلهام لهم لإطلاق قدراتهم الإبداعية.

 

هذا وتضمن حفل اللقاء السنوي عرضاً مصوراً لأبرز الإنجازات التي حققتها مختلف قطاعات الوزارة والوحدات الإدارية التابعة لها خلال العام 2021، فضلا عن استعراض أبرز التوجهات الاستراتيجية للوزارة في العام 2022 .

 

وتم خلال حفل اللقاء السنوي تكريم عدد من موظفي الوزارة المتميزين. ويأتي هذا التكريم في إطار حرص الوزارة على تأكيد الدور الفاعل للعاملين المتميزين والموظفين المثاليين بمختلف فئاتهم في دعم مسيرة الوزارة وتحقيق رؤيتها، وتحفيزاً منها للموظفين في كافة الوحدات الإدارية لبذل المزيد من الجهود والإنجازات.