وزارة التجارة والصناعة تُنظم حفل تكريم للجان وفرق العمل المشاركة في استضافة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022

ديسمبر 22, 2022

قام سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، وزير التجارة والصناعة بتكريم اللجان وفرق العمل المشاركة في استضافة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022؛ وذلك خلال حفل نظمته وزارة التجارة والصناعة بحضور عدد من كبار مسؤوليها وممثليها في اللجان المشاركة في استضافة البطولة؛ بما في ذلك أعضاء لجنة الطوارئ لضمان استيراد وتدفق المواد الغذائية والتموينية، وفريق عمل الدعم اللوجستي، وفريق عمل الرقابة الميدانية، وفريق عمل غرفة عمليات الأمن الغذائي، بالإضافة إلى ممثلي الجهاتالمعنية.


ويأتي حفل التكريم في إطار الحرص على تأكيد الدور الفاعل لأعضاء اللجان وفرق العمل المشاركة خلال استضافة البطولة وعرفاناً بجهودهم التي أسهمت في مساندة جهود الدولة في سبيل إنجاح هذه البطولة العالمية على كافة الأصعدة.  

وخلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أكد سعادة وزير التجارة والصناعة على أهمية اللقاء كونه يعد مناسبة هامة للاحتفاء بالجهود الوطنية التي ساهمت في إنجاح مسيرة 12 عاماً من الإنجازات لتنظيم بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لافتا إلى أن دولة قطر بقيادة حضرة صاحب السمو الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدَّى حفظهُ الله أثبتت أن النّجاح لاَ يمْنح، مشيرا إلى دور العمل والإِرادة والعزيمة في صنع المعجزات.

هذا وتوجه سعادة الوزير بالشكر لأعضاء اللجان وفرق العمل من مختلف الجهات المعنية لجهودهم وعطائهم اللاَّمحدودِ خلال الفترة الماضية بما أسهم في بناء إرث حضاري، سيبقى خالدا في ذاكرة الأمم، ومصدر إلهامٍ واعتزاز للأجيال الحاضرة والقادمة.

وتضمن حفل التكريم عرضاً مصوراً تم من خلاله تسليط الضوء على دور اللّجان وفرق عمل الوزارة في فعاليات كأس العالم فيفا قطر 2022، وأبرز إسهاماتها في إنجاح هذا الحدث العالمي الكبير.