وزير الاقتصاد والتجارة يزور غرفة تجارة وصناعة قطر ويلتقي بأصحاب الأعمال

يوليو 25, 2013

 

قام سعادة الشيخ / أحمد بن جاسم بن محمد ال عبدالرحمن آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة وفريق من قيادات الوزارة صباح يوم الاربعاء 24 يوليو 2013 الموافق 15 رمضان 1434 ، بزيارة إلى غرفة تجارة وصناعة قطر بناء على دعوة موجهة لسعادته من قبل سعادة الشيخ / خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر.
وتعد هذه الزيارة الاولى من نوعها لسعادة وزير الاقتصاد والتجارة وذلك للإطلاع والوقوف على برامج العمل بغرفة تجارة وصناعة قطر وإيمانا من الوزارة بدورها التكاملي نحو دعم وتشجيع القطاع الخاص في دولة قطر ودعم نموه، بما في ذلك معالجة المعوقات والوقوف على المشاكل التي تحد من تطور اداء القطاع الخاص بالدولة.
والتقى سعادة وزير الاقتصاد والتجارة خلال زيارته بأعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من رجال الاعمال القطريين، وتخلل الزيارة عقد أجتماع اللقى في بدايته سعادة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر كلمة ترحيبية بسعادة الوزير وقيادات الوزارة وشكرهم على تلبية الدعوة.
 وبدوره قدم سعادة وزير الاقتصاد والتجارةرؤيته بكيفية تطوير القطاع الخاص في المرحلة المقبلة وتم التشاور والاتفاق بوضع اٌلية فعالة للعمل المشترك بين الوزارة والقطاع الخاص بما سيساهم في وضع المقترحات التطويرية وأيجاد الحلول للعوائق بشكل مدروس وبناء.