سعادة وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية يجتمع مع وزير الاستثمار والصناعة والتجارة بجمهورية أوزبكستان

23 Jun 2026
لقاء اوزبكستان
1782193315959_لقاء اوزبكستان

اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن محمد السيد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية، اليوم الأحد الموافق 21 يونيو 2026، مع سعادة السيد لازيز كودراتوف وزير الاستثمار والصناعة والتجارة بجمهورية أوزبكستان، الذي يزور البلاد حالياً.

جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين دولة قطر وجمهورية أوزبكستان، ومناقشة مجالات الشراكة الواعدة بين البلدين، بما في ذلك المشاريع الاستثمارية وفرص تعزيز التعاون الاقتصادي، إلى جانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.