سعادة وزير التجارة والصناعة يلتقي وفداً من أعضاء مجلس الاستشارات الدولية في مركز ويلسون

مارس 28, 2022

التقى سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة، مع وفد من أعضاء مجلس الاستشارات الدولية في مركز ويلسون بالولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة زيارتهم للبلاد للمشاركة في منتدى الدوحة الذي عُقد خلال الفترة من 26 – 27 مارس الجاري.


جرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، وسبل تعزيزها لاسيما في المجالات التجارية والاستثمارية والصناعية.

ورحب سعادة وزير التجارة والصناعة خلال اللقاء بالوفد الأمريكي الزائر، مشيرا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل وجهات النظر تجاه سبل تطوير علاقات الصداقة التاريخية بين البلدين الصديقين، وتعزيز التنسيق والتعاون المتبادل في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد سعادته على متانة العلاقات التي تربط بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يصادف هذا العام  مناسبة الذكرى الخمسين على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وسلط سعادة وزير التجارة والصناعة الضوء على السياسات الاقتصادية الناجحة التي أرستها دولة قطر لدعم القطاع الخاص، كما بيّن سعادته الحوافز والتشريعات والفرص الواعدة في قطر والتي تشجع على الاستثمار الأجنبي وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية أمام الشركات الأمريكية الراغبة بالاستثمار في الدولة.