وزارة التجارة والصناعة تُعلن عن إطلاق خدمة توصيل البطاقات التموينية للمواطنين

أكتوبر 03, 2021
بالتعاون مع بريد قطر

أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن إطلاق خدمة توصيل البطاقات التموينية للمواطنين عبر بريد قطر، وذلك من خلال إتاحة الحصول على البطاقة التموينية دون الحاجة إلى زيارة إدارة التموين والمخزون الاستراتيجي بالوزارة.

 

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الوزارة في سبيل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل الإجراءات. وأوضحت الوزارة أن هذه الخدمة تعد اختيارية وتقدر رسومها ب 30 ريال قطري.

 

هذا وتتيح الوزارة للمواطنين إمكانية تسديد رسوم إصدار البطاقة التموينية التي تبلغ 50 ريالا، من خلال برنامج خدمات التموين الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، في حال التقديم على طلب بطاقة تموينية جديدة، أو طلب بطاقة بدل فاقد/ تالف.

 

وأضافت الوزارة أنه بالنسبة لطلب خدمة توصيل البطاقات التموينية، فإنه يمكن للمواطن المستفيد من الخدمة، دفع الرسوم باستخدام البطاقة البنكية سواء كانت بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الإئتمانية من خلال برنامج خدمات التموين الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك عند اختياره طلب توصيل البطاقة من خلال خدمات البريد، وأنه في حال عدم استلام البطاقة من قبل المستفيد يتم إرجاعها إلى الإدارة المختصة بالوزارة.

 

وأكدت وزارة التجارة والصناعة أن طلب توصيل البطاقة التموينية للمواطنين عبر البريد اختياري، حيث يمكن استلام البطاقة من الإدارة المعنية بالوزارة في حال عدم الرغبة في توصيلها.

 

اضغط هنا لتقديم طلب إصدار بطاقة تموين